رقاقت انتل في هواتف الايفون الذكية مستقبلا

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بسم الله الرحمان الرحيم

ابل تستعين بمعالجات انتل في هواتفها القادمة

بعد أن كادت إنتل تفقد الأمل في الولوج الى عالم الهواتف الذكية ، قررت ابل أن تجعل من رقاقات الإنتل جزء من هواتفها الذكية حيث ستقوم ابل بإصدار هواتفها القادمة تحث هذه الرقاقات عوض عن رقاقات الكوالكوم ، و لم يتبين الى حدود الساعة السبب الكامن وراء تخلي شركة عملاقة في عالم الهواتف الذكية الايفون عن الكوالكوم و التي غزت كل الهواتف الذكية و بشكل ملفت .
تعزيز هواتف الايفون بواسطة معالجات من إنتل تعتبر قفزة نوعية لهذه الشركة نحو ولوج كبير لسوق الهواتف الذكية ووفقا لمصادر سوف تستخدم أبل رقائق إنتل مودم لشركة AT & T في إصدارات أي فون المقبل، جنبا إلى جنب مع بعض الإصدارات للأسواق الخارجية. ابل لن تتخلى عن معالجات كوالكوم بشكل نهائي و إنما ستقوم بإدراج بعض من هذه المعالجات للهواتف التي سيتم إطلاقها في الصين ، وربما الأمر يتعلق بسعر المعالجات من كوالكوم.
و إذا كان التقرير حول هذه الخطوة من ابل صحيح فستقون ابل بعملية إدماج لتقنيات متعددة في هواتفها جنبا الى جنب ، من شركات مختلفة .و لعل ابرز الشركات الرائدة في مثل هذا العمل هي سامسونغ حيث قامت بإطلاق هواتف بمعالجات كوالكوم 820 في الولايات المتحدة بينما أطلقت نفس الإصدار من الهواتف بمعالجات من صنعها في كل من أسيا وأوربا .
ادن ابل تحاول مجارات سامسونغ في بعض من تقنياتها و حتى في التنويع بين الموارد أللاليكترونية ، ورقاقات إنتل أثبتت كفاءتها على مستوى الحواسيب فكيف فلا على مستوى الهواتف الذكية.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث