متصفح ميكروسوفت الاسرع و الاقل استهلاك للبطارية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بسم الله الرحمان الرحيم

متصفح مايكروسوفت Edge اقل استهلاك للطاقة و الذاكرة

ربما لاحظت أن جوجل كروم يؤثر على الكومبيوتر المحمول و خصوص على استهلاك البطارية حيث لوحظ أن استعمال كروم الى جانب استهلاك الذاكرة ، ووعدت جوجل مكن اجل التقليل من استهلاك البطارية على الحواسيب المحمولة و كذلك على الهواتف ، إلا أن كل التحديثات التي قامت بها جوجل لم تفي بالغرض المطلوب .
وفي أواخر الأسبوع الماضي قامت ميكروسوفت بكشف النقاب على اختبار لاستهلاك البطارية على الحواسيب المحمولة ، حيث سعت لي مقارنة أكثر من متصفح .الاختبارين اللذين قامت بهم ميكروسوفت لأول يعنى باختبار قياس سلوك المتصفح النموذجي و على الاستجابة للمواقع الاكثر شعبية في حين أن الاختبار الثاني كان حول سرعة الاستجابة في تشغيل الفيديوهات عالية الجودة و تبين أن استعمال المتصفح كروم يجعل الحاسوب يستهل البطارية بمعدل أربع ساعات و 19 الدقيقة في التخزين الواحد بينما المتصفح الجديد من مايكروسوفت يشتغل لمدة أطول تصل الى 7 ساعات 22 دقيقة .
الاختبار الذي قامت به ميكروسوفت لا يقتصر على كروم لوحده وإنما على المتصفحات الاكثر شعبية مثل أوبرا و كذلك موزيلا
و تسعى مايكروسوفت لكسب تأييد الناس لمتصفحها الجديد Edge ولكن المتصفح الجديد للشركة لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات التي كنت تجد في كروم فايرفوكس. ملحقات المستعرض غير متوفرة حتى الآن، لكنها ستطلق جنبا إلى جنب مع تحديث نظام التشغيل Windows 10 هذا الصيف. مايكروسوفت واعدة أيضا المزيد من التحسينات لتوفير الطاقة مع التحديث القادم، وذلك بفضل دورات أقل وحدة المعالجة المركزية، وأقل استهلاك الذاكرة، والرقابة على النشاط الخلفية وإعلانات فلاش

 

تابع الاختبار
 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث