مراقبة مارك زوكربيرج كشخصية مهمة في العالم

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بسم الله الرحمان الرحيم

مارك زوكربيرج الشخصية الاكثر نفودا في العالم

مارك زوكربيرج هو واحد من أكثر الرجال نفوذا في العالم بسبب عدد المتابعات التي يحظى بها سواء من طرف وسائل الإعلام أو من طرف المعجبين على صفحات في الفايسبوك ، وقد دأب مارك على السماح لمعجبيه بالوصول الى بعض اللقطات من حياته الشخصية حيث صور لطفلته الصغيرة ، كما يسمح بمشاركات لقطات من داخل مكتبه في مقر الفايسبوك.
يوم الثلاثاء، تم تذكير المراقبين أن السيد زوكربيرج (32 عاما) ليست مجرد رجل عادي الذي يتمتع بعشاء هادئة مع الأصدقاء. كما نشرها على حساب الفايسبوك أثناء احتفاله بالقاعدة المتنامية في انستغرام و التي يملكها الفايسبوك ، و قد لاحظ مستخدم تويتر يطلق على حسابه كريس أولسون أن في خلفية الصورة توجد كميراث عين النسر بالإضافة الى تواجد ميكروفونات صغيرة .
و تدلل هذه الكاميرات على أن الشخصية التي تحظى بهذا النوع من المراقبة تعتبر شخصية قلقة ،و ربما غامضة ، ويمكن أن تكون مثل هذه الأجهزة محل فضول القراصنة الذين يسعون للوصول الى معلومات أدق حول هذه الشخصية و ذلك باستعمال أحصنة طروده ratting حيث يتم الوصول للمعلومات عن بعد وفقا لكمية من وثائق وكالة الأمن القومي سربها إدوارد جي سنودن .حيث وضعت الحكومة اثنين على الأقل من برامج تصميم الحكومة تكن من السيطرة على كاميرات الكمبيوتر والميكروفونات

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث