سامسونغ تؤكد على سلامةهواتفها s7 قبيل موعد اليوم الاسود

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

حملة سامسونغ الاعلانية للرفع من مبيعاتها بإقتراب اليوم الاسود

لا تزال تداعيات اشتعال هاتف سامسونغ note7 تطفو على ساحة الهواتف الذكية الامر الذي جعلها تقود حملة كبيرة من اجل استرجاع ىالامال لكل عملائها خصوصا بعد انعكاس هذا المشكل على اسرة غلاكسي s7 جميعا .
و تقود سامسونغ هذه الحملة مؤكة لمستخدميها عن سلامة جهاز s7 و الذي تحاول من خلاله سامسونغ اعادة بريها المفقود ، ونشرت بدات السبب بيان مقتضب جاء فيه :

    سامسونج تقف وراء جودة وسلامة الأسرة غالاكسي S7. لم تكن هناك أي حالات مؤكدة لفشل البطارية الداخلية مع هذهالاجهزة و التي بلغ عددها أكثر من 10 مليونمستخدم في الولايات المتحدة؛ ورغم الحالات الناجمة عن ضرر خارجي شديد. فان سامسونغ حصلت على فحص كامل لهواتفها ولم تعتثر على اي سبب واضح لهذه الحالات التي تحصل بين الفينة و الاخرى.

و تحاول سامسونغ من خلال امثال هذه الباينات ان تؤكد على سلامة هاتفها s7 edge وكل اسرة سامسونغ بعد تضررها note7 جيث تركز سامسونغ عنعلى الرفع من مبيعات هواتفهالا في ظل مقربة اليوم الاسود الذي تكثر فيه المبيعات في كل سنة حيث ترتقع المبيعات باكثر من ثلاث اضعاف بسبب التخفيضات التي تطال كل المنتجات ، ويتم استغلال كل الوسائل الشرعية في هذا اليوم و الذي يصادف يوم اليوم المولالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة الامريكية .
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث