لا مزيد من الجدال حول الهاتف الاول عالميا في مجال صور السيلفي |

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

لا مزيد من الجدال حول الهاتف الاول عالميا في مجال صور السيلفي ، Oppo F3 Plus يعتبر اول هاتف سعت من خلاله الشركة المصنعة الى تطوير صور السيلفي ،

فنظرا للهتمام الكبير بصور السيلفي قامت الشركة بوضع كاميرا مزدوجة في الامام على الهاتف من اجل التمكن من اخد صور على درجة 120، الامر الذي يجعل الهاتف يلتقط محيط الشخص بك اخترافية

الكاميرا الامامية ذات بعد بؤري كبير الى جانب فتحة العدسة اكبر و تصل دقتها الى 16 ميغا بكسل ، الكاميرا الامامية سوني IMX398 مع مستشعر الحركة وايضا ضبط الالوان و الاضائة و بفتحة 1.7/f . كما ان الهاتف مزود بكاميرا خلفية 16 ميغا بكسل مع فلاش و اضا ضبط تلقائي للصور .

هاتف Oppo F3 Plus يعتبر اكبر من سابقيه حيث ياتي الهاتف بعرض 6 بوصة و شاشو كبيرة بمحادات 20 مم على الجوانب فقط ، الشاشة مدعومة بزجاج الغوريلا 5 و دقتها تصل الى 1080 على كامل الشاشة مما يشير الى انها تدعم الدقة العالية ،بالنسبة للبطارية على الجهاز فهي تصل الى 4000 mAh تمكن من الاحتفاظ بالطاقة لاكبر مدة الى جانب انها تدعم الشحن السريع .

المعالج على Oppo F3 Plus سناب دراكون بشرائح 653 الذي يظم ربع نوى A73و ايضا اربع نوى A53 .هذا المعالج مدعو بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا ، والتخزين على الهاتف يصل الى 64 جيجا قابلة للتوسيع و يشتغل على الاندرويد 6.0 .

أضف تعليق


كود امني
تحديث